اهلاً بك في 3M International

وصف المشروع

 موقع ماونتن فيو التجمع الخامس 

يقع كمبوند ماونتن فيو  بالتجمع الخامس  بالقاهرة الجديدة بالقرب من كمبوند هايد بارك القاهره الجديده ، حيث يكون لهذا الموقع مكانة استراتيجية مميزة، فهو يجاور العديد منالأماكن والمناطق الراقية الموجودة في القاهرة الجديدة. يتركز كمبوند ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الامريكية وشارع التسعين ويبعد عن مدينة الرحاب حوالي 7  دقائق، كما يكون من أكثر المشاريع القريبة من طريق السويس وطريق العين السخنة، فهذا الموقع يجعله كمباوند فريد ولا يوجد أي من المشاريع في مكانته نهائيًا فهو سيكون من الأعمال الرائعة.

خدمات مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

  • توفير مجموعة من الجراجات من أجل السيارات وتكون أسفل الأرض لكي يتم تنظيم حركة كمباوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس .
  • عملت على تنفيذ اللاند سكيب بمساحات كبيرة من أجل تغير روح المكان لتحصلوا على الحيوية والنشاط.فى كومبوند ماونتن فيو اي سيتى التجمع الخامس
  • اهتمت شركة ماونتن فيو اي سيتى فى كمباوند ماونتن فيو التجمع الخامس بإضافة الزهور والأشجار الكبيرة والتي تعطي المكان شكل مثالي وتمنح راحة نفسية وسعادة.
  • إضافة مجموعة من حمامات السباحة الخاصة بجميع المراحل العمرية وذلك من أجل الراحة النفسية.
  • إنشاء أكبر نادي اجتماعي يجتوي على أماكن متعددة للاسترخاء وصالة جيم وجاكوزي كبيرة.
  • إضافة طاقم أمني محترف يعمل على حماية المشروع ويكون قائم على جميع المداخل والمخارج.
  • إضافة مجموعة متميزة من المطاعم العالمية والكافيهات من أجل تناول الحساء والطعام المفضل لكم.

مساحة مشروع ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس

اهتمت شركة ماونتن فيو عن أن يكون هذا المشروع مختلف تمامًا عن المشاريع الأخرى لهذ عملت على الابتكار في جميع الأعمال وتسليم كمباوند ماونتن فيو اي سيتى التجمع الخامس بمجموعة من المهندسين والمصممين المبدعين في أعمال الديكورات، لذا كان قرارهم أن يتم بناء كمباوند ماونتن فيو اى سيتي التجمع الخامس على مساحة 500 فدان.حيث تكون هذه المساحة مقسمة إلى جزئيين أساسيان الجزء الأول وهو 12 % للمباني والإنشاءات وباقي المساحة 88 % للخدمات و مساحات الخضراء، حيث نفذت جميع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وعلى أفضل وأعلى التصاميم والديكورات المختلفة والتي تبرز جمال كمباوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس .

انظمة السداد وطرق دفع ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس

نعود إلى قائمة هذه الأسعار الخاصة بكمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس ونرى أنها تكليف عالية لا يقدر بعض الأشخاص على الدفع الفوري، لذا الشركة قدمت عروضها المتنوعة وهي أنظمة الدفع بالتقسيط وتكون كالآتي:

  • أقساط تصل إلى 9 سنوات و مقدم يبدأ من 10%

تواصل معنا

View Listings
مبيعات 3M International العقارية

الاستفسار عن المشروع

مشروعات مشابهة

Compare listings

قارن
مبيعات 3M International العقارية
  • مبيعات 3M International العقارية
اتصل بنا 01118883949