اهلاً بك في 3M International

وصف المشروع

تفاصيل مشروع ميدتاون سكاى midtown sky

سهلت الشركه على سكان ميد تاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة الكثير من المميزات التي يمكن الاستفادة بها وهذا من أجل أن توفر لهم حياة مميزة . فهي عملت على انشاء مباني سكنية داخل الكمبوند عبارة عن فلل وشقق وأماكن تجاريه وخدمات عامة جميع الأعمال التي أقيمت تم تصميمها بطريقة عصرية وجديدة طرق مبتكرة . كما أن جميع الأماكن تتمتع بشكل مميز حيث تعطي الراحة النفسية التي يحتاج إليها الإنسان. كما ان جاء كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الادارية في أفخم المناطق السكانية وهو في قلب العاصمة الادارية الجديدة ، فهذا يعني أنكم سوف تتمتعون بأفضل المميزات والأعمال فى المشروع. وموقع مشروع ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة وبالأخص في الحي السكنى السابع كما يقع بالتحديد في الناحية الأمامية لمدينة المعارض ، مما أن الحي السكني السابع R7 هو الحي الأفضل في العاصمة الادارية.

مساحة ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديده تم انشائه على مساحة 122 فدان ، كما تم تقسيمه بطريقة مميزة من أجل أن تتناسب مع جميع المواطنين كما يقسم الى وحدات سكنية للبيع .كما أقيم على أن يتم تقسيمه إلى لاند سكيب تشغل المساحة الاكبر وخدمات ترفيهيه ومباني ، وجميع الأعمال التي تقام فيه سوف يتم تنفيذها من قِبل فريق متخصص بالشركة المالكه شركة بيتر هوم better home .

أهم مايميز كمبوند ميد تاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة

وهو تم اختياره من أجل أن يكون من المشروعات العقارية المميزة التي تشرف عليها شركة بترهوم مما يقع فى ميد تاون سكاي العاصمة الادارية في أهم الأماكن الاستراتيجية والمعروفة التي يمكن السكن بجوارها منها :

  • محور محمد بن زايد الجنوبي وهو الطريق المعروف عنه أنه الطريق الرئيسي المؤدي إلى العاصمة الادارية الجديدة
  • يوجد بالقرب النهر الأخضر الشهير في العاصمة الادارية .
  • يوجد بالقرب منه الكنيسة الكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم .
  • يكون بجوار افضل المشاريع السكنية سيناريو العاصمة الإدارية .
  • قريب جدًا من فندق الماسة المعروف .
  • يقارب مطار القاهرة الدولي .

خدمات ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة 

يحتوي ميد تاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة midtown sky new capital على الكثير من الخدمات الترفيهية التي تساعد على تنفيذ جميع المتعلقات الخاصة بالمواطنين ، لذا نحن نجعلكم تعيشون برفاهية داخل المشروع كما نوفر لكم الخدمات الآتية

  • توفير حمامات سباحة و بحيرات صناعية كما تم توزيعها على كافة انحاء الكمبوند حيث تكون في منتصف الوحدات السكنية من أجل أن يتمتع المشروع بمناظر رائعة تعطيه قيمته،حيث تمتزج المساحات الخضراء مع الزهور الملونة والأشجار العالية فيكون ذو رؤية طبيعية ممتازة .
  • كما حرصت شركة بيتر هوم المسئولة عن ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة أن يحتوي على عدد من البحيرات الصناعية الموزعة بين المساحات الخضراء من أجل الحصول على شكل مثالي .
  • توفير مجموعة من المدارس التعليمية و الجامعات الدولية داخل كمبوند ميدتاون كما تم تصميمها بطريقة مبتكرة من أجل أن يكون جميع سكان المشروع حاصلين على مستوى تعليمي فاخر ، كما أن المدرسين والأساتذة هناك حاصلين على شهادات عالية ولديه خبرة في تأهيل الطالبة والطالبات .
  • توافر عيادات ومراكز طبية متخصصة في كافة المجالات ، كما أنها مجهزة بطريقة مبتكرة وبها أفضل وأحسن الأعمال الطبية المتطورة ، كما أن بها صيدلية تلبي جميع الأغراض الطبية والمستحضرات الطبية .
  • توجد منطقة تجاريه متكاملة تقوم بتقديم الكثير من الخدمات كما يوجد بها محلات تجارية تقوم ببيع الماركات وهايبر ماركت عالمي به مستلزمات المنزل ، كما انه يتوفر مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدماتها بأعلى جودة .
  • وجود خدمات ترفيهية داخل ميدتاون بالكامل حيث تم تخصيص مكان للمشي والجري كما يوجد منطقة خاصة للأطفال من أجل ركوب الدرجات فيها كما يتوفر عدد من الألعاب الخاصة بالأطفال .
  • وجود لاند سكيب كما يوجد بها الأشجار العالية والكثيفة والازدهار الملونة والنادرة مما أنها تتوسط المشروع وهي مسئولة عن أن تقوم بإعطاء شكل خاص للمشروع بالكامل كما يمكن الذهاب إليها والجلوس فيها لفترات طويلة
  • مطاعم وكافيهات عالمية تقدم افضل المميزات والخدمات العالمية
  • يتوافر منطقة تجاريه كبيرة تحتوي على المكاتب الادارية والشركات الاستثمارية فهذا المبنى يكن من المبانى الفاخرة في كمبوند ميد تاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة .
  • توفير أمن وحرسه فى كمبوند ميدتاون متوفرة على جميع الأبواب 24 ساعة ، كما يوجد كاميرات مراقبة تم تخصيصها لتكون حماية لجميع سكان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

طرق الدفع و أنظمة السداد

المقدم يبدأ من 10 % وأقساط حتى 7 سنوات.

تواصل معنا

View Listings
مبيعات 3M International العقارية

الاستفسار عن المشروع

مشروعات مشابهة

Compare listings

قارن
مبيعات 3M International العقارية
  • مبيعات 3M International العقارية
اتصل بنا 01118883949